logotype
  • الرئيسية
  • من نحن
  • خدماتنا
    • الدورات الحضورية المعتمدة
    • الشهادات المهنية الاحترافية
    • الدورات الأونلاين المعتمدة
    • الدورات التعاقدية حسب طلب العميل
    • البرنامج الموجه للقطاع الصحي
    • تصميم الحقائب التدريبية
    • الاستشارات التدريبية والمهنية
    • التدريب واستشارات نظم الإدارة الدولية ISO
  • الدورات التدريبية
  • السياسات
    • سياسة الخصوصية
    • سياسات النزاهة الأكاديمية
    • سياسة الحضور الإلكتروني
    • سياسة التواصل عند تقديم التدريب
  • الأدلة الارشادية
    • الدليل الارشادى و الدعم للمتدرب
    • الدليل الارشادى و الدعم للمدرب
  • الدعم الفني
  • دخول
  • الرئيسية
  • من نحن
  • خدماتنا
    • الدورات الحضورية المعتمدة
    • الشهادات المهنية الاحترافية
    • الدورات الأونلاين المعتمدة
    • الدورات التعاقدية حسب طلب العميل
    • البرنامج الموجه للقطاع الصحي
    • تصميم الحقائب التدريبية
    • الاستشارات التدريبية والمهنية
    • التدريب واستشارات نظم الإدارة الدولية ISO
  • الدورات التدريبية
  • السياسات
    • سياسة الخصوصية
    • سياسات النزاهة الأكاديمية
    • سياسة الحضور الإلكتروني
    • سياسة التواصل عند تقديم التدريب
  • الأدلة الارشادية
    • الدليل الارشادى و الدعم للمتدرب
    • الدليل الارشادى و الدعم للمدرب
  • الدعم الفني
  • دخول

دليل سياسة التواصل عند تقديم التدريب بالنمط الإلكتروني المتزامن

-قنوات التواصل:

  • التواصل عبر تطبيق الواتس آب علي رقم 966506224445
  • التواصل عبر البريد الالكتروني dqtc.sa@gmail.com
  • من خلال التعليقات على الدروس او المدونات
  • من خلال تعبئة نموذج الاتصال

-تعليمات سياسة التواصل من خلال أي من القنوات المذكورة أعلاه:

  • أن تكون المشاركة لها علاقة بالتدريب.
  • يمنع الخوض في المعتقدات السياسية أو الدينية أثناء المحاضرة أو خلال التواصل مع المركز أو المدرب.
  • الالتزام بالتواصل والمشاركة الفعالة في قاعة المحاضرة.
  • الالتزام بآداب الحديث والاحترام المتبادل بين المتدربين بعضهم البعض من جهة، وبين المدرب والمتدربين من جهة أخرى.
  • الالتزام باحترام فرصة الزملاء الآخرين بالاستفسار والمناقشة حتى الانتهاء.
  • تجنب مقاطعة المدرب أثناء شرح، مع فتح المجال للاستفسار والمناقشات في حدود المحاضرة وبإذن من المدرب.
  • الالتزام بإبقاء الكاميرا والمايك مغلقين حتى يسمح لك بفتح المايك والمشاركة.

السياسة المتبعة عند مخالفة آداب التواصل، ينبغي على المركز اتخاذ إجراءات تضمن احترام بيئة التدريب وصيانة سمعة المركز.

-الإجراءات المعتادة قد تشمل:

1. التنبيه الأولي: يتم توجيه تنبيه شفهي أو كتابي للعميل بخصوص المخالفة، مع توضيح السياسات والآداب المتبعة في المركز.

2. التوضيح والشرح: إجراء محادثة مع العميل لتوضيح السلوك غير المقبول وتأثيره السلبي على البيئة التدريبية، وشرح التوقعات من حيث آداب التواصل.

3. التوثيق: توثيق المخالفة في سجلات المركز لضمان وجود مرجع في حال تكرار المشكلة.

4. تحذير رسمي: إذا تكررت المخالفة، يتم إصدار تحذير رسمي يتضمن شرحاً للمخالفة والتبعات المحتملة إذا استمر السلوك.

تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات مركز التطوير والجودة للتدريب، ونلتزم بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في الجهة، وأي انتهاك لهذه السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في مركز التطوير والجودة للتدريب.

قائمة الخدمات
  • الدورات الحضورية المعتمدة
  • الشهادات المهنية الاحترافية
  • الدورات الأونلاين المعتمدة
  • الدورات التعاقدية حسب طلب العميل
  • البرنامج الموجه للقطاع الصحي
  • تصميم الحقائب التدريبية
  • الاستشارات التدريبية والمهنية
  • التدريب واستشارات نظم الإدارة الدولية ISO
logotype
مركز التطوير والجودة للتدريب احد المراكز المرخصة والمعتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية تأسس بموجب السجل التجاري رقم 5850139600
X-twitter Telegram

قائمة سريعة

  • الرئيسية
  • الدورات التدريبية
  • المدونة
  • تواصل معنا

تواصل معنا

966506224445

dqtc.sa@gmail.com

المملكة العربية السعودية , مدينة أبها , مبنى أبها هب , الدور الثاني , مكتب 208 , رقم المبنى : 7261

جميع الحقوق مملوكة لمركز التتطوير والجودة للتدريب @2025

WhatsApp us